سافيتش يقترب من الانضمام إلى الهلال في صفقة بقيمة 40 مليون يورو

كشفت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية عن آخر تطورات المفاوضات بين مجلس إدارة نادي الهلال ونادي لاتسيو بشأن انتقال النجم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب وسط الفريق.

يهدف نادي الهلال إلى تعزيز خط وسطه بإضافة عنصر جديد، وذلك بعد رحيل اللاعب الكولومبي جوستافو كويلار إلى صفوف الشباب. ولذا، يسعى الهلال للتعاقد مع الصربي سافيتش، الذي يلعب حاليًا لنادي لاتسيو الإيطالي ويعد من النجوم البارزين في صفوفه.

ووفقًا للصحيفة الإيطالية، تلقى نادي لاتسيو عرضًا من الهلال في منتصف الليلة الماضية، يهدف إلى شراء عقد سافيتش. وأشارت الصحيفة إلى أن الهلال قدم القيمة المالية التي يطلبها لاتسيو من أجل التخلي عن اللاعب.

ومن المعروف أن عقد ميلينكوفيتش مع لاتسيو سينتهي بنهاية الموسم المقبل في عام 2023-2024، وبالتالي سيكون اللاعب حرًا في يناير 2024. وبالطبع، لا يرغب نادي لاتسيو في خسارة اللاعب مجانًا، لذا سيدرس العروض المقدمة لضمه خلال هذا الصيف.

وأكدت الصحيفة أن الهلال قدم عرضًا بلغت قيمته حوالي 40 مليون يورو، وهي القيمة التي يرغب مسئولو لاتسيو في الحصول عليها من أجل التخلي عن سافيتش هذا الصيف.

وتشير التقارير إلى أن قيمة عقد سافيتش مع الهلال ستصل إلى 20 مليون يورو سنويًا، وهذا يعتبر عرضًا جذابًا قد يجعل اللاعب يفكر جديًا في قبوله.

يُذكر أن لاتسيو قد تعاقد مع سافيتش في موسم 2015/2016 قادمًا من نادي جينك البلجيكي. وشارك اللاعب مع فريق النسور الزرقاء في الموسم الماضي 2022/2023 في مجموع 47 مباراة، حيث سجل 11 هدفًا وصنع 8 أهداف أخرى.

ويُعد تعاقد الهلال مع سافيتش، في حالة حدوثه، ثالث صفقات الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. حيث سبق للهلال أن أبرم صفقتين سوبر، إذ تعاقد مع النجم البرتغالي روبن نيفيز قادمًا من وولفرهامبتون، ومع المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي قادمًا من تشيلسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.