ساديو ماني يوافق على شروط الإنتقال للنصر السعودي

ذكر خبير الانتقالات فايريزيو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: وافق ساديو ماني على التفاوض بشأن شروط انتقاله إلى الدوري السعودي من بوابة النصر، والعمل على إنجاز الصفقة”.

وأضاف: “أراد ماني البقاء، لكن البايرن يضغط لإيجاد حل من أجل رحيله، وساديو الآن يفكر بجدية في السعودية، وسوف يتفاوض على شروط العقد مع النصر”.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت عن موافقة النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب بايرن ميونخ الألماني على الانضمام لنادي النصر السعودي، خلال موسم الصيف الحالي.

وقد وافق ماني على الشروط الشخصية للنصر السعودي، ومن المنتظر أن يبدأ النصر السعودي في إنهاء مفاوضاته مع نادي بايرن ميونخ، وإن كان النصر السعودي لم يقدم عرضا رسميا حتى الآن إلى البايرن، والذي يرغب في الحصول على 20 مليون يورو، من أجل الموافقة على صفقة انتقال ماني إلى النادي السعودي.

فيما أشارت تقارير صحفية إلى رغبة نادي بايرن ميونخ في التخلص من النجم السنغالي، وذلك بعد موسم واحد من التعاقد معه، قادما من ليفربول الإنجليزي.

صورة 1

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.