ريال مدريد يضع الرتوش الأخيرة على صفقة مبابي

أصبح الدولي الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، على بعد خطوة من تحقيق حلمه بالانتقال لريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، ينتظر اتصالًا هاتفيًا من نظيره القطري ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، لإنهاء صفقة مبابي لصالح الملكي خلال الفترة القليلة المقبلة.
وأشارت إلى أن مبابي استمر في الضغط على ناديه الفرنسي خلال الفترة الماضية، من أجل السماح له بالرحيل لريال مدريد، خاصة وأن اللاعب أبدى رغبة قوية في ارتداء قميص الريال خلال الموسم الجديد.
وأوضحت التقارير أن بيريز لديه هدف وهو عدم التسرع في إنهاء الصفقة، وذلك حتى لا يستغل مسؤولي البي أس جي الأمر ويطالبون قيمة مالية كبيرة.
وكانت الفترة الماضية قد شهدت توترًا في العلاقة بين مبابي وباريس سان جيرمان، بعدما رفض اللاعب تجديد تعاقده مع الفريق، ليقرر الاستمرار حتى الصيف المقبل، ومن ثم الرحيل مجانًا لريال مدريد.
وقام الدولي الفرنسي بتفجير أزمة كبيرة من خلال تصريحاته التي هاجم فيها العملاق الفرنسي، حيث تحدث بإن الفريق منقسم من الداخل، ولا توجد خطة لدي الإدارة فيما يتعلق بالفوز بالبطولات، كما أنه قي حالة أن استمر مع باريس لن ينجح في الفوز بدوري أبطال أوروبا والتتويج بالكرة الذهبية، والتي يحلم بتحقيقها خلال الموسم المقبل.
الجدير بالذكر أن عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة كانت ترغب في الحصول على خدمات مبابي، لكن رغبة اللاعب في اللعب لريال مدريد حالت دون انتقاله لأي فريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.