ريال مدريد يضع أرنولد على راداره بعد إصابة كارفخال

أبرز الأسماء التي ارتبطت بـ ريال مدريد في الفترة الأخيرة هو ترينت ألكساندر أرنولد، ظهير أيمن نادي ليفربول ووفقا لصحيفة ماركا الإسبانية، فإن ريال مدريد يراقب عن كثب وضع أرنولد في ليفربول، خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي ولم يتم تجديده حتى الآن يعتبر أرنولد أحد أفضل الظهراء الأيمن في العالم، يتميز بقدراته الهجومية والدفاعية المميزة كما أنه يتمتع بخبرة كبيرة في اللعب على أعلى المستويات، مما يجعله خيارا مثاليا لتعزيز خط دفاع ريال مدريد.

صعوبات الصفقة

على الرغم من أن أرنولد يبدو وكأنه الخيار المثالي لريال مدريد، إلا أن الصفقة لن تكون سهلة فليفربول لن يرغب في التخلي عن أحد أهم لاعبيه بسهولة، خاصة وأن أرنولد لا يزال في بداية مسيرته الكروية بالإضافة إلى ذلك، فإن التنافس سيكون شرسا على ضم اللاعب، حيث أن العديد من الأندية الكبرى في أوروبا ترغب في ضمه.

هل سيترك ألكسندر - أرنولد ليفربول؟

خيارات أخرى

بالإضافة إلى أرنولد، هناك العديد من الأسماء الأخرى التي ارتبطت بريال مدريد في الفترة الأخيرة، ولكن أرنولد يظل الخيار الأبرز وقد أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن إصابة داني كارفخال خطيرة، مما يهدد بغيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

البطل المحلي! .. ترينت ألكسندر أرنولد "جوكر" ليفربول ومنتخب إنجلترا | مصر  Goal.com


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.