ريال مدريد يراقب وضع الفونسو ديفيز

تشهد سوق الانتقالات الصيفية واحدة من أبرز قصصها مع نجم بايرن ميونيخ، ألفونسو ديفيز.

اللاعب الكندي يواجه مستقبلاً غير واضح في ألمانيا، في ظل مراقبة عدة أندية، وعلى رأسها ريال مدريد، لوضعه تحت المنظار، وبحسب الصحفي جورج هولتزنر من “كيكر”، فإن ديفيز قد قرر مغادرة النادي البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ينتهي عقد ديفيز مع بايرن ميونيخ في يونيو 2025، وحتى الآن لم يقم بتجديد عقده، حيث أن اللاعب الكندي رفض جميع العروض المقدمة له من النادي، ولا يزال مستقبله غامضًا.

مطالب ديفيز للبقاء مع بايرن ميونخ

ديفيز يطالب براتب قدره 16 مليون يورو بالإضافة إلى مكافأة للبقاء في النادي البافاري، بينما يعرض النادي 13 مليون يورو فقط، ومع عدم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين، فإن خيارات اللاعب تشمل اللعب لموسم آخر في ملعب أليانز أرينا ومغادرة النادي الموسم المقبل بشكل مجاني، أو تأكيد رحيله هذا الصيف للاستفادة المالية للنادي البافاري.

ووفقًا للصحفي هولتزنر، فإن ديفيز قد اتخذ قراره بمغادرة بايرن هذا الصيف. حيث أن ريال مدريد ينتظر ما ستسفر عنه الأمور مع الظهير الأيسر الكندي.

النادي الملكي مهتم بضم اللاعب، لكنه ليس على استعداد لدفع أي مبالغ كبيرة، والنادي الألماني يطالب بحوالي 50 مليون يورو مقابل ديفيز، بينما لا يرغب ريال مدريد في تجاوز مبلغ 35 مليون يورو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.