ريال مدريد يتعاقد مع نجم الدوري الفرنسي كامافينجا

تعاقد ريال مدريد مع اللاعب الصغير كامافينجا قادماً من نادي رين الفرنسي.

حيث قال فابريزيو رومانو خبير أنتقالات اللاعيبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه على تويتر قائلاً: حسم ريال مدريد صفقة إدواردو كامافينجا والتي تبلغ قيمة هذا الصفقة 31 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات.

ويبلغ كامافينجا من العمر 17 عام حيث يقدم مستوى رائع مع نادي رين الفرنسي، وانضم إلى منتخب فرنسا الأول وشارك ف عدة مباريات وقد قدم اللاعب اداء يجعلة ينضم إلى نادي ريال مدريد.

وظهر كامافينجا لأول مرة مع الفريق الأول خلال مواجهة أنجيه في الدورى الفرنسي بتاريخ 6 أبريل 2019 وقد أنتهي هذا اللقاء بتعادل أيجابي (3-3) وأصبح كذلك اللاعب  كأصغر لاعب مع فريق رين الفرنسي.

وشارك مع الفريق في 88 مباراة في جميع المسابقات وسجل هدفين وصنع 5، يذكر أن اللاعب كامافينجا يلعب في وسط الملعب المدافع.

كما ظهرت في الأيام الماضيه عن حول تعاقد ريال مدريد مع اللاعب الفرنسي كليان امبابي لاعب نادي باريس سان جرمان، وقدم الريال أكثر من عرض للاعب كليان امبابي من أجل أن ينضم إلى صفوف الملكي الريال، ولاكن النادي الباريسي رفض عدة عروض من نادي ريال مدريد، يذكر أن اللاعب كليان امبابي متبقي له موسم واحد مع باريس سان جرمان ويبقا اللاعب حر، وبذلك صرف النظر ريال مدريد من صفقة كليان امبابي وينتظرون الموسم القادم التعاقد مع اللاعب بانتقال حر.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.