ريال مدريد في اختبار جديد أمام ليل الفرنسي هل يواصل الملكي التألق الأوروبي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة 2024 – 2025

يستعد ملعب بيير ماوروي لاستقبال مباراة في غاية الإثارة تجمع بين صاحب الأرض ليل الفرنسي وضيفه الإسباني ريال مدريد ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024 – 2025، مساء الأربعاء القادم الموافق 2 من شهر أكتوبر.

تعتبر هذه المباراة في غاية الأهمية بالنسبة لكلا الفريقين من أجل جمع النقاط الثلاث والتأهل إلى المراحل الإقصائية.

بدأ فريق ريال مدريد بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي مشواره في البطولة بفوز على فريق شتوتغارت الألماني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في بطولة دوري الأبطال، ويتميز الفريق الملكي بمجموعة قوية من اللاعبين أبرزهم كليان مبابي، الذي انضم حديثا إلى النادي ومع عودة نجمه كامافينجا من الإصابة بعد غياب دام لفترة طويلة.

صورة 1

وكان قد تعادل الريال أمام جاره اللدود أتلتيكو مدريد بنتيجة هدف مقابل مثله، وكانت المباراة وسط أجواء حماسية ومثيرة، كما أن الفوز كان حليف النادي الملكي حتى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، إلا أن اللاعب أنخيل كوريا استطاع أن يحرز هدف التعادل لفريقه أتلتيكو مدريد في الزمن الإضافي من عمر الشوط الثاني تحديداً في الدقيقة 5+90، وانتهت نتيجة المباراة بهدف مقابل مثله.

صورة 2

استطاع العملاق الملكي أن يقلص الفارق بينه وبين غريمه المعتاد برشلونة بعد أن جمع نقطة واحدة من المباراة، حيث أصبح الفارق بينهما ثلاث نقاط بينما أصبح أتلتيكو مدريد في المركز الثالث جامعاً في رصيده 16 نقطة بفارق نقطتين عن النادي الملكي.

يستعد فريق ريال مدريد لدخول مباراته القادمة أمام ليل الفرنسي وكل تركيزه في الخروج بنتيجة إيجابية من هذه المباراة، على الرغم من أن المباراة مقامة خارج أرضه إلا أن العملاق الميرينجي لن يرضى بنتيجة أخرى غير الفوز من أجل ضمان تأهله إلى المراحل الإقصائية، بالإضافة إلى أن العملاق الإسباني يسعى لتحقيق اللقب الثاني على التوالي.

صورة 3

من الناحية الأخرى يأمل فريق ليل بقيادة مدربه برونو جينيسيو في تحقيق الفوز على ريال مدريد، ويعتبر ليل من الفرق القوية في الدوري الفرنسي، حيث فاز بالدوري الفرنسي 4 مرات وكان آخرها في موسم 2020_2021 عندما فاز على باريس سان جيرمان.

بدأ فريق ليل الفرنسي مشواره في بطولة دوري الأبطال هذا الموسم بخسارة أمام فريق سبورتينغ بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، وهي بداية غير موفقة بالنسبة للنادي الفرنسي، ولكنه يسعى لتعويض ذلك في المباراة القادمة أمام ريال مدريد، على الرغم من صعوبة المباراة وخصمه الإسباني إلا أنه يسعى لاستغلال أفضلية الأرض والجمهور من أجل الخروج بنتيجة إيجابية.

صورة 4

فريق ليل الفرنسي ليس بالخصم السهل خاصة أن الفريق دائماً ما يحقق نتائج إيجابية على أرضه ولا يرضى بالخسارة على أرضه، حيث يحتل الفريق المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 10 نقاط بفارق ستة نقاط فقط عن صاحب الصدارة باريس سان جيرمان.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

ستقام أحداث مباراة ريال مدريد وليل الفرنسي ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل الموافق 2 من شهر أكتوبر 2024، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب بيير ماوروي معقل ليل الفرنسي.

فيما يخص القنوات الناقلة للمباراة فسيتم بث أحداث هذه المباراة عبر شاشة بي إن سبورت القطرية الأولى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.