ريال مدريد إلى ثمن نهائي أبطال أوروبا بفوز ساحق على سبورتينج براجا

ضمن نادي ريال مدريد الإسباني، بلوغ ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه الكبير على ضيفه سبورتينج براجا البرتغالي بثلاثية دون رد 3-0 مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو.

الشوط الأول انتهى بتقدم ريال مدريد بهدف دون رد من توقيع اللاعب إبراهيم دياز في الدقيقة 27، علما بأن الحارس الأوكراني أندري لونين تصدى لركلة جزاء حصل عليها الفريق البرتغالي.

من لقاء ريال مدريد وبراجا - مصدر الصورة: حساب ريال مدريد على تويتر
من لقاء ريال مدريد وبراجا – مصدر الصورة: حساب ريال مدريد على تويتر

 

وفي الشوط الثاني، حاول ريال مدريد، زيادة الغلة التهديفية، ونجح النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور في تسجيل الهدف الثاني للميرنجي في الدقيقة 58.

وفي الدقيقة 61، تمكن البرازيلي رودريجو جويس من تسجيل الهدف الثالث لريال مدريد.

وفشل لاعبو سبورتينج براجا في هز شباك الميرنجي على مدار 90 دقيقة.

وارتفع رصيد ريال مدريد إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة بعد خوض 4 جولات، بفارق 5 نقاط عن نابولي أقرب ملاحقيه.

فيما تجمد رصيد سبورتينج براجا عند 3 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة، التي يتذيلها يونيون برلين الألماني برصيد نقطة واحدة.

وكان كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة سبورتينج براجا، نشرها حساب نادي ريال مدريد على موقع التواصل تويتر، على النحو التالي:

أندري لونين (شارك بعد إصابة كيبا في فترة الإحماء)، ناتشو، توني كروس، فينيسيوس جونيور، رودريجو جويس، كامافينجا، فيدي فالفيردي، لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي، إبراهيم دياز

تشكيلة ريال مدريد لمواجهة براجا - مصدر الصورة: حساب ريال مدريد على تويتر
تشكيلة ريال مدريد لمواجهة براجا – مصدر الصورة: حساب ريال مدريد على تويتر

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.