رونالدو يتوج بجائزة هدف الجولة الـ28 في دوري روشن السعودي

تم الإعلان رسميًا عن الفائز بجائزة هدف الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي “موسم 2022-2023″، حيث أعلن الحساب الرسمي للدوري عن انتصار اللاعب الأسطوري البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر.

شهدت هذه الجولة منافسة قوية بين اللاعبين، إلا أن كريستيانو رونالدو نجح في الفوز بجائزة هدف الجولة الـ28 بفضل تسديدة صاروخية اخترقت شباك فريق الشباب، مما ساهم في عودة العالمي ومواصلته المنافسة مع الاتحاد على لقب الدوري السعودي للمحترفين.

تفوق كريستيانو رونالدو في التصويت على اللاعبين الآخرين، حيث حصل على 43% من أصوات الجماهير. في المرتبة الثانية جاء البرازيلي رومارينيو، المحترف في صفوف الاتحاد، بنسبة تصويت بلغت 32.8%، في حين حل الأرجنتيني كريستيان جوانكا، نجم فريق الشباب، في المرتبة الثالثة بنسبة تصويت قدرها 24.2%.

كان الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي قد نشر استفتاءً على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” للسماح للجماهير بالتصويت بين ثلاثة أهداف، وذلك بين اللاعبين رونالدو ورومارينيو وكريستيان جوانكا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.