رونالدو ومدرب النصر يتغزلان في الزمالك ولاعبيه

انتهت مواجهة الزمالك أمام النصر السعودي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالبطولة العربية.

وودع الفارس الأبيض منافسات البطولة العربية، بعدما جاء في المركز الثالث في مجموعته، بينما تأهل الشباب والنصر للدور ربع النهائي.

وقدم الفارس الأبيض مباراة مميزة وكبيرة، على المستويين الدفاعي والهجومي، لينال إشادة جماهيره، خاصة وأن العالمي يمتلك كوكبة من اللاعبين العالميين، والذي يأتي على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والسنغالي ساديو ماني.

 

رونالدو: الزمالك قدم مباراة قتالية كبيرة
تحدث كريستيانو رونالدو عقب نهاية المباراة، حيث وجه الإشادة للاعبي الزمالك على القتال والروح الكبيرة التي أظهروها خلال المباراة.

وأعرب الدون عن آسفه الشديد، بعدما علم بإن الفريق الأبيض ودع البطولة عقب التعادل مع النصر.

وشدد على أن هناك عدد من اللاعبين المميزين داخل صفوف الزمالك، مما جعلهم يقدمون مستوى مميز خلال اللقاء.

 

مدرب النصر: أهنئ الزمالك على الأداء الكبير

في سياق متصل، وجه البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للنصر السعودي، التهنئة للزمالك وجهازه الفني ولاعبيه على المستوى الكبير الذي ظهروا عليه خلال المباراة.

وقال البرتغالي في تصريحات عقب نهاية المباراة: “قبل الحديث عن فريقي والتأهل، لابد من توجيه تهنئة كبيرة للزمالك ولاعبيه على المجهود الكبير والأداء القوي الذي ظهر عليه الفريق الأبيض خلال المباراة، مما يجعلهم يستحقون الإشادة، وأتمنى لهم التوفيق خلال الفترة المقبلة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.