“رونالدو سجل وأسعد قلوب الملايين” ريمونتادا مثيرة للنصر أمام الشباب بدوري روشن السعودي

 تمكن النصر من تحقيق انتصار على نادي الشباب في الجولة 28 من بطولة دوري روشن السعودي بثلاثة أهداف لهدفين، في لقاء شهد الكثير من المتعة والإثارة. 

وقد افتتح التسجيل النجم جوانكا لنادي الشباب عند الدقيقة 25 من علامة الجزاء، قبل أن يعود نفس اللاعب ويضيف الهدف الثاني للشباب عند الدقيقة 40، إلا أن النجم تاليسكا تمكن من تقليص الفارق للنصر عند الدقيقة 44، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتفوق الشباب بهدفين لهدف. 

ولكن بعد مرور 6 دقائق فقط من أحداث الشوط الثاني فقد تمكن النجم عبد الرحمن غريب من إضافة هدف التعادل للنصر عند الدقيقة 51، قبل أن يضيف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف الفوز للعالمي عند الدقيقة 59، ليقتنص النصر 3 نقاط في منتهى الأهمية تحافظ على آماله في التتويج بلقب دوري روشن السعودي. 

حيث رفع النصر رصيده من النقاط بعد هذا الفوز للنقطة 63 ويظل في المركز الثاني وبفارق 3 نقاط عن المتصدر نادي اتحاد جدة، بينما تجمد رصيد الشباب عند النقطة 53 في المركز الثالث. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.