رونالدو: الدوري السعودي سيتطور بشكل كبير وسيكون ضمن أقوى الدوريات في العالم

قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن الدوري السعودي سيكون ضمن أقوى الدوريات في العالم، مؤكداً سعادته البالغة بوجوده في المملكة واللعب في صفوف النصر السعودي، الذي يتحسن مستواه من مباراة لأخرى بوجهة نظره.

جاء ذلك خلال مقابلة أجراها نجم فريق النصر مع الناقل الرسمي للدوري السعودي، بعد فوز النصر على الفتح، حيث صرح رونالدو بأن الجميع يعلم مدى أهمية المباراة لأنها أول انتصار في الدوري، وأكد رونالدو فرحته بالفوز قائلاً “أنا سعيد بنفسي، وبجماهير النصر، لقد تمكنت من تسجيل الأهداف”.

ونجح البرتغالي كريستيانو رونالدو من قيادة النصر أمس الجمعة للفوز على غريمه الفتح ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي، وانتهت المباراة بفوز النصر بنتيجة 5-0، وتمكن رونالدو من تسجيل 3 أهداف، بينما استطاع ساديو ماني تسجيل هدفين.

واختتم رونالدو حديثه قائلاً “أشكر المملكة العربية السعودية على احتضاني، فأنا أشعر بالسعادة الكبيرة هنا، وهذا سيصبح دافعا قويا لي لتقديم أفضل المستويات في الملاعب السعودية”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.