روما ينهي حلم الهلال في صفقته المدوية

في ظل أجواء مشحونة بالتكهنات، يتصاعد الحديث حول مستقبل اللاعب البلجيكي ونجم نادي تشيلسي الإنجليزي، روميلو لوكاكو، واتجاهه المحتمل نحو صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يبدو لوكاكو محاصرًا في حالة من عدم اليقين في الوقت الراهن، حيث لا يزال يبحث عن وجهته المستقبلية، وهو ما يجعله محور تفاوض وجدل بين مختلف الأندية الأوروبية.

وتم تصعيد التوتر بين لوكاكو وناديه السابق إنتر ميلان، حيث تم تجاهل اتصالات النيراتزوري باللاعب، وبالتالي انسحب النادي من سباق التعاقد معه، وبالتوازي مع ذلك، توصل اللاعب إلى اتفاق مبدئي مع يوفنتوس.

وتُظهر التقارير أن لوكاكو رفض عرضًا سخيًا من نادي الهلال السعودي، يشمل راتبًا سنويًا يبلغ 50 مليون يورو، مع تحويل 50 مليون يورو إلى نادي تشيلسي، يتجاوز هذا العرض الذي تقدم به الهلال مالًا عرض يوفنتوس البالغ 40 مليون يورو.

روما يحسم ضم لوكاكو

وفي تطور آخر، أكد الصحفي الموثوق سانتي أونا بتغريدة على حسابه بموقع “تويتر”، أن نادي روما الإيطالي قد توصل لاتفاق مع تشيلسي بشأن راتب لوكاكو خلال فترة إعارته إلى الفريق، ورغم هذا التقدم، مازال هناك تفاصيل معلقة حيث يتباحث الفريقان بشأن قيمة الإعارة؛ حيث يسعى تشيلسي للحصول على 7 ملايين يورو بينما يميل روما إلى دفع 4 ملايين فقط.

يجدر بالذكر أن لوكاكو لم يشارك في التدريبات الجماعية مع فريقه الحالي تشيلسي، ويبدو أنه مستمر في التدريبات الفردية، مما يوحي بقرب رحيله عن الفريق إلى وجهة جديدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.