«رقم خرافي».. الهلال النادي الأكثر إنفاقًا في العالم بعد التعاقد مع نيمار

في مفاجأة سببت الدهشة للبعض، دخل نادي الهلال السعودي العالمية بعد أنباء التعاقد مع نيمار، نجم منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان، والذي أصبح على بُعد خطوة واحدة من الزعيم وهي إجراء الكشف الطبي.

ونجح نادي الهلال السعودي في التعاقد مع 4 صفقات بشكل رسمي، تدعيمًا لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري وهم:

  • كاليدو كوليبالي – تشيلسي – 23 مليون يورو.
  • سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش – لاتسيو – 44 مليون يورو.
  • روبن نيفيز – وولفرهامبتون – 55 مليون يورو.
  • مالكوم – زينيت سان بطرسبرج – 60 مليون يورو.

كم أنفق الهلال السعودي على صفقاته؟

ووفقًا لموقع ترانسفير ماركت العالمي، فإن الهلال حتى هذه اللحظة، أنفق 178 مليون يورو على الصفقات الجديدة، ومع اقتراب التعاقد مع نيمار سيصبح أكثر من ذلك ليتجاوز حاجز الـ 200 مليون يورو.

صورة 1
قيمة انفاقات الهلال على الصفقات – المصدر موقع ترانسفير ماركت

وبعد الإعلان عن التعاقد مع نيمار بشكل رسمي، يدفع الهلال لصالح باريس سان جيرمان 90 مليون يورو، وبذلك ترتفع قيمة إنفاق الهلال على صفقاته الجديدة إلى 268 مليون يورو، كأكثر نادٍ ينفق على النفقات في العالم هذا الصيف.

كم سيتقاضى نيمار مع الهلال سنويًا

ووفقًا للتقارير الصحفية، فإن نيمار سيحصل على 200 مليون يورو خلال موسمين، وبذلك راتب نيمار السنوي مع الهلال سيكون 100 مليون يورو.

صورة تخيلية لنيمار بقميص الهلال السعودي – المصدر تويتر

 

وجهزت إدارة الهلال مبلغ 290 مليون يورو، مقسمة كالتالي: 90 مليون يورو حصل عليها نادي باريس سان جيرمان للاستغناء عن خدمات نيمار، و200 مليون يورو راتب اللاعب، وبذلك ينضم نيمار رسميًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.