رغم الفوز بخماسية.. جماهير باريس تستقبل عودة “ليونيل ميسي” بصافرات الاستهجان والغضب!

حقق باريس سان جيرمان انتصارا كبيرا على ضيفه أجاكسيو بخمسة أهداف مقابل لا شيء، واقترب بشدة من تحقيق لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي للمرة الـ11 في تاريخه، وبهذا الفوز، تمكن باريس سان جيرمان من إرسال منافسه أجاكسيو إلى الدرجة الثانية.

وقد بدأ ليونيل ميسي، الذي تعرض للإيقاف لغيابه عن التدريبات بعد سفره إلى السعودية بدون علم النادي، اللقاء كأساسي، ولكنه واجه صيحات الاستهجان من جماهير باريس قبل وأثناء المباراة، وهو ما يعد تجربة صعبة بالنسبة لأحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

وسجل فريق باريس سان جيرمان خمسة أهداف بفضل فابيان رويز وأشرف حكيمي، وثنائية كيليان مبابي، وسجل أيضًا اللاعب محمد يوسف هدفا بالخطأ في مرماه.

ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 81 نقطة، متفوقًا بفارق ست نقاط على لانس الذي يحتل المركز الثاني بجدول الترتيب، وبفارق 11 نقطة عن أولمبيك مرسيليا الثالث.

أما فريق أجاكسيو، فقد تجمد رصيده عند 18 نقطة من 23 مباراة، ويحتل المركز الأخير بجدول الترتيب، بفارق 11 نقطة عن صاحب المركز الـ16 أوكسير، وهو ما يعني أن فريق أجاكسيو سيتم هبوطه إلى الدرجة الثانية بعد انتهاء هذا الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.