رضا عبد العال: لاعبو فرنسا كانوا “أرانب” أمام المغرب

قال رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، إن لاعبي منتخب فرنسا كانوا “أرانب” أمام لاعبي المغرب.

وخاض منتخب المغرب، مباراة قتالية أمام فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022، قبل الخسارة بهدفين دون رد، أمس الأربعاء، على ستاد البيت.

وأضاف رضا عبد العال في تصريحات لبرنامج البريمو على فضائية TEN “منتخب المغرب تعرض للظلم في لقاء فرنسا، الحكم لم يحتسب ركلة جزاء واضحة لا يختلف عليها أحد لصالح أسود الأطلس”.

وتابع “منتخب فرنسا لديه أسماء مرعبة مثل أنطوان جريزمان وكيليان مبابي وعثمان ديمبلي وأوليفيه جيرو، لكن رغم ذلك كانوا بمثابة أرانب أمام قوة منتخب المغرب”.

وأوضح رضا عبد العال “وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، كان له كل العذر في لقاء منتخب فرنسا، ولكن رغم ذلك كان مميزًا في إدارة اللقاء بعد اهتزاز شباك أسود الأطلس في وقت مبكر، والتحول الرهيب من الدفاع إلى الهجوم”.

ووقع منتخب المغرب على مشوار مميز في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

واستهل منتخب المغرب، مسيرته بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام كرواتيا، قبل الفوز الثمين بهدفين دون رد 2-0 على حساب بلجيكا.

وفي الجولة الثالثة، فاز منتخب المغرب على كندا بنتيجة 2-1، ليتصدر مجموعته برصيد 7 نقاط، ويضرب موعدا ضد الماتادور الإسباني في ثمن النهائي.

وفي مباراة دور الـ 16 بكأس العالم، صمد منتخب المغرب أمام إسبانيا، وانتهت المباراة في الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي وتم اللجوء إلى ركلات الترجيح، التي شهدت تألق الحارس المغربي ياسين بونو، ليقود منتخب بلاده المغربي إلى ربع النهائي.

وفي دور الثمانية، تفوق منتخب المغرب على البرتغال بهدف دون رد من توقيع المهاجم يوسف النصيري، ليضرب المغرب موعدا ضد فرنسا في نصف نهائي كأس العالم.

وفي نصف النهائي، خسر المغرب أمام فرنسا بهدفين دون رد، وسيواجه كرواتيا بعد غد السبت، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.