رسميًا.. نيمار في الهلال السعودي مقابل 160 مليون يورو

الأمور حُسمت بين الهلال وباريس سان جيرمان بشكل رسمي، فبعد مفاوضات طويلة شهدت رفض الجانب الفرنسي لـ 3 عروض من زعيم آسيا لضم نيمار، إلا أننا نشهد المرحلة الأخيرة من صفقة نيمار في الهلال.

وأشارت تقارير برازيلية إلى أن نيمار أصبح قريبًا بنسبة 80% لاعبًا رسميًا في صفوف الهلال السعودي، تمهيدًا للمشاركة مع الزعيم في مباريات دوري روشن السعودي.

ليكيب الفرنسية: الهلال يتفق مع نيمار بشكل رسمي

وأكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن الهلال أنهى اتفاقه مع على الانضمام إلى صفوف الزعيم بعقد يمتد لموسمين تنتهي بموسم 2025، على أن يحصل اللاعب على 160 مليون يورو بشكل إجمالي خلال الموسمين.صورة 1

وأوضحت الصحيفة أنه لا يفصل الهلال عن الإعلان الرسمي لصفقة نيمار، سوى الاتفاق مع باريس سان جيرمان الفرنسي لإتمام التعاقد بشكل رسمي والإعلان عن ضم النادي السعودي لـ نيمار دا سيلفا.

والد نيمار متواجد في السعودية للاطمئنان على محل إقامة نجله

وفي سياق متصل، أشارت صحيفة ESPN البرازيلية أن والد نيمار متواجد الآن في المملكة السعودية، من أجل التأكد من جاهزية محل إقامة نجله في المملكة.

وذكرت الصحيفة أن نيمار طلب من وكيله دراسة كافة البنود المتواجدة في العقود التي أرسلتها إدارة الهلال، إلى باريس من أجل التوقيع عليها.

الهلال يفتح ملف التعاقد مع فيراتي مرة أخرى

بعد الخسارة من النصر في نهائي البطولة العربية، طالب البرتغالي خورخي جيسوس، مدرب الهلال، بتدعيم الفريق بصفقات قوية استعدادًا للمنافسة على جميع بطولات الموسم المقبل.

صورة 2

وأشارت صحيفة TF1 الفرنسية إلى أن زعيم آسيا يخطط لتقديم عرض جديد لإدارة باريس سان جيرمان، من المتوقع أن تصل قيمته 50 مليون يورو، من أجل الاستغناء عن خدمات ماركو فيراتي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.