رسميًا.. كريستيانو رونالدو ينضم للنصر السعودي

أعلن نادي النصر السعودي، مساء اليوم الجمعة، ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح النصر السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن اللاعب المخضرم كريستيانو رونالدو انضم لصفوف الفريق، بعقد حتى عام 2025.

وقال حساب النصر على موقع تويتر “الرياضي الأعظم عالميًا يوقع رسميا للعالمي.. رونالدو نصراوي”.

وشدد النصر، على أن كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 37 عامًا، سيرتدي القميص رقم 7 مع الفريق السعودي في المباريات.

صورة 1

وتابع نادي النصر عبر حسابه على تويتر “وقع رئيس مجلس إدارة النصر السعودي، مسلي آل معمر، العقود مع كريستيانو رونالدو، وتمت مراسم توقيع العقود مع الدون البرتغالي في العاصمة الإسبانية مدريد”.

ونشرت صفحة النصر على موقع تويتر، مجموعة تصريحات لكريستيانو رونالدو ومسلي آل معمر بعد توقيع العقود.

وقال مسلي آل معمر رئيس نادي النصر “هذه الصفقة أكبر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد، هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم”.

صورة 2

وأوضح “بوجود كريستيانو رونالدو في النصر، سنمضي قدمًا لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية وللأجيال القادمة”.

أما كريستيانو رونالدو، أبدى سعادته بالانتقال لصفوف النصر السعودي، وقال “إنني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة، الرؤية التي يعمل بها النصر ملهمة جدا”.

ولفت الدون البرتغالي في تصريحات نشرها حساب النصر على موقع تويتر “أنا متحمس للانضمام إلى زملائي بالفريق لنقوم سويا بمساعدة النصر لتحقيق المزيد من النجاحات”.

ويحتل نادي النصر، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 23 نقطة، بفارق نقطتين عن الشباب متصدر جدول الترتيب، بعد خوض 10 جولات.

وخاض نادي النصر، الذي يدربه المدرب الفرنسي رودي جارسيا، 10 مباريات في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، بواقع 7 انتصارات والتعادل في مباراتين، والخسارة في مواجهة واحدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.