رسميًا.. ساديو ماني يجتاز الكشف الطبي في دبي وينضم لصفوف النصر

اجتاز السنغالي ساديو ماني، نجم نادي بايرن ميونخ الألماني، الكشف الطبي تمهيدًا للانضمام رسميًا لصفوف النصر السعودي، اليوم الاثنين بعد مفاوضات بين بايرن ميونخ وإدارة النصر انتهت بارتداء نجم منتخب السنغال لقميص العالمي.

ويتواجد ساديو ماني في الوقت الحالي بإمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، ومن المتوقع وصوله للطائف بالسعودية خلال ساعات قليلة من أجل التوقيع على عقود انضمامه للنصر السعودي.

قيمة صفقة انتقال ساديو ماني لنادي النصر

وكلفت صفقة ساديو ماني خزينة نادي النصر السعودي مبلغ 30 مليون يورو تم دفعها لصالح بايرن ميونخ للحصول على خدمات اللاعب.

صورة 1

أمام بالنسبة لراتب ماني في النصر، فمن المقرر أن يحصل نجم السنغال على راتب سنوي يصل إلى 40 مليون يورو إلى جانب 10 ملايين يورو إضافات.

رقم قميص ساديو ماني مع النصر

واتفق ساديو ماني مع إدارة النصر السعودي على ارتداء القميص رقم 10 مع الفريق الأول لكرة القدم، وهو الرقم الذي يفضله اللاعب وكان مصاحبًا لقميصه مع ليفربول وبارين ميونخ ومنتخب السنغال.

وبذلك ينضم ساديو ماني لصفوف النصر ليجاور كريستيانو رونالدو، وتاليسكا في الخط الأمامي للعالمي الموسم المقبل بمسابقة دوري روشن السعودي.

صفقات النصر السعودي الميركاتو الحالي

وينضم ماني لصفقات النصر السعودي هذا الصيف، ليكون الصفقة الرابعة، حيث تعاقد النصر السعودي هذا الموسم مع أليكس تيليس قادمًا من صفوف مانشستر يونايتد، وسيكو فوفانا قادمًا من الدوري الفرنسي، كما تعاقد العالمي مع مارسيلو بروزوفيتش قادمًا من صفوف إنتر ميلان الإيطالي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.