«رسميًا».. راموس يصدم الاتحاد وينضم لإشبيلية وغضب ضد إدارة الحائلي

تقترب صفقة انتقال الإسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد السابق، إلى صفوف نادي الاتحاد من الفشل بعدما كان قريبًا من الاتفاق مع العميد على ارتداء قميصه خلال الموسم الجاري.

وكان نادي الاتحاد توصل إلى اتفاق شبه نهائي مع سيرجيو راموس أمس السبت، يفيد بانتقال راموس إلى النمور في صفقة لمدة موسمين مع أحقية اللاعب في فسخ التعاقد.

وكالة الأنباء الإسبانية: راموس يعود إلى إشبيلية

ونشرت وكالة الأنباء الإسبانية EFE منذ قليل، أن سيرجيو راموس أتم اتفاقه رسميًا مع نادي إشبيلية بشكل رسمي، لمدة موسم واحد.

وقالت الوكالة الإسبانية: “سيرجيو راموس يعود إلى إشبيلية بعد ثمانية عشر عامًا من رحيله، وستصبح عودة راموس إلى إشبيلية رسميًا في الساعات القليلة المقبلة”.

وأكدت: “أظهر راموس رغبته في اعتزال كرة القدم مع الفريق الذي ظهر معه لأول مرة، وإصابة المدافع البرازيلي ماركو تيكسيرا عزز من عودة راموس إلى إشبيلية”.

فابريزيو رومانو: راموس يقترب من إشبيلية

وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، الخبير في سوق انتقالات اللاعبين، أن سيرجيو راموس تلقى عرضًا من نادي إشبيلية الإسباني بإغراءات تهدد انتقاله لصفوف نادي الاتحاد.

وقال رومانو: “تلقى سيرجيو راموس عرض إشبيلية اليوم، عقدًا قصير الأجل مطروحًا على الطاولة، وهو سبب عدم تقديم إجابة كتابية نهائية للاتحاد”.

وأضاف: “وتتقدم المفاوضات حيث سيعلن راموس قراره قريبًا، بعد تلقي العروض من تركيا الأسبوع الماضي”.

غضب اتحاد ضد أنمار الحائلي

وسيطرت حالة من الغضب على جماهير نادي الاتحاد بسبب فشل إدارة النادي في التعاقد مع مدافع قوي، في ظل الانهيار الدفاعي للعميد في المباريات السابقة.

وفشلت إدارة نادي الاتحاد حتى الآن في التعاقد مع مدافع أجنبي، بعد أن تفاوضت مع كل من: سيرجيو راموس – رافاييل فاران – جابرييل – ليو بيريرا – غوستافو غوميز – لويز فيليبي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.