«رسميًا».. الهلال يحرج الاتفاق ويرفض التفريط في ديلغادو والعويس

رفض مسؤولو نادي الهلال عرضًا شفهيًا من جانب نادي الاتفاق، للتعاقد مع أحد أهم نجوم الفريق الأول لكرة القدم بقلعة الزعيم، قبل ساعات من إغلاق الميركاتو الصيفي في السعودية.

وتواصل أندية الدوري السعودي ضم صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، والتي تنتهي بالمملكة اليوم الخميس بعد منتصف الليل، من أجل تدعيم صفوفها بلاعبين في المراكز التي تحتاج إلى الدعم.

الشرق الأوسط: الهلال رفض عرضًا شفهيًا من الاتفاق لضم ديلغادو

وأكدت صحيفة الشرق الأوسط السعودية منذ قليل بأن مصادر أفادت أن نادي الهلال رفض عرض شفهي من جانب نادي الاتفاق، من أجل التعاقد مع البرازيلي ميشيل ديلغادو خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشارت الشرق الأوسط إلى أن إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل اتخذت قرارًا نهائيًا، بعد التفريط في خدمات البرازيلي ديلجادو، في ظل رغبة عدد من الأندية السعودية والبرازيلية في الحصول على خدماته.

عرض الاتفاق لضم العويس من الهلال مرفوض

وأوضحت الشرق الأوسط أن نادي الهلال تلقى عرضًا رسميًا في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، من جانب الاتفاق، لضم محمد العويس حارس الزعيم.

وكشفت الشرق الأوسط عن وجود توقعات من جانب خبراء سوق الانتقالات، بأن يتم الإعلان عن بيع محمد العويس من الهلال، اليوم الخميس إلى أحد أندية دوري روشن.

صفقات الاتفاق في الميركاتو الصيفي

وأتمت إدارة نادي الاتفاق حتى الآن التعاقد مع 9 صفقات جديدة، ومتنوعة بين اللاعبين المحليين والأجانب خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وجاءت صفقات الاتفاق على النحو التالي:

  1. جوردان هندرسون – خط وسط – إنجليزي.
  2. جورجينيو فينالدوم – خط وسط – هولندي.
  3. جاك هندري – قلب دفاع – أسكتلندي.
  4. موسى ديمبيلي – مهاجم صريح – فرنسي.
  5. حمدان الشمراني – ظهير أيسر – سعودي (إعارة من الاتحاد).
  6. محمد الدوسري – حارس مرمى – سعودي.
  7. محمد عبدالرحمن – ظهير أيمن – سعودي.
  8. بيرات أوزديمير – خط وسط – تركي.
  9. ريان البلوشي – مهاجم صريح – سعودي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.