رسميًا.. اتحاد جدة ينجز صفقة البرازيلي فابينيو

أنجز نادي اتحاد جدة السعودي، مساء الإثنين، صفقة اللاعب البرازيلي فابينيو، قادما من صفوف ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن اتحاد جدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، التعاقد مع فابينيو لمدة 3 مواسم حتى صيف عام 2026.

وقال اتحاد جدة في بيان رسمي منشور على حسابه بموقع تويتر “يعلن المركز الإعلامي عن تعاقد مجلس إدارة شركة نادي الاتحاد برئاسة الأستاذ أنمار بن عبد الله الحائلي مع اللاعب البرازيلي فابينيو قادما من نادي ليفربول الإنجليزي، بعقد يمتد لمدة 3 مواسم”.

صورة 1

وتابع البيان “يأتي التعاقد مع اللاعب العالمي فابينيو في إطار جهود شركة نادي الاتحاد لتدعيم صفوف الفريق بالعناصر المميزة التي تدعم مسيرته في المرحلة المقبلة التي تنتظره فيها مشاركات متعددة محليا ودوليا”.

وسيلعب فابينيو تحت قيادة المدرب نونو سانتو، وسيزامل الكثير من النجوم وفي مقدمتهم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي والمغربي عبد الرزاق حمد الله والمصري طارق حامد ومواطنه البرازيلي رومارينيو.

صورة 2

صورة 3

وينتظر اتحاد جدة، المشاركة في منافسات كأس العالم للأندية خلال الموسم الجديد 2023-2024، نظرا لحصوله على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم الماضي، وسيشارك باعتباره بطل الدوري في الدولة المستضيفة لمونديال الأندية.

يذكر أن اتحاد جدة يشارك حاليا في كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، واستهل مشواره بالفوز 2-1 على الترجي التونسي، قبل الانتصار بهدف دون رد على حساب الصفاقسي التونسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.