«رسميًا».. إيمريك لابورت يجتاز الكشف الطبي في نادي النصر

اجتاز الإسباني إيميريك لابورت، مدافع مانشستر سيتي، الكشف الطبي استعدادًا للانضمام لصفوف نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويأتي انضمام لابورت في النصر، بعد مطالبات لويس كاسترو، المدير الفني للنصر، بضرورة تقوية خط دفاع العالمي بصفقات عالمية، بعد الأداء الكارثي الذي ظهر به الفريق خلال أول مباراتين بدوري روشن الموسم الحالي.

ونشر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، تفاصيل انضمام لابورت في نادي النصر، بعد مفاوضات مسئولي العالمي مع مانشستر سيتي.

وقال فابريزيو رومانو: “أكمل إيمريك لابورت الفحوصات الطبية كلاعب جديد للنصر اليوم في دبي”.

وأضاف: “سيسافر لابورت الآن إلى الرياض، جاهزًا للطيران – تمت الموافقة على صفقة مدتها ثلاث سنوات، وكلها موقعة ومختومة”.

لابورت يودع جماهير مانشستر سيتي

وودّع إيمريك لابورت جماهير مانشستر سيتي، عبر مقطع فيديو، نشره اللاعب عبر حسابه الرسمي بمنصة X تويتر سابقًا.

وعلّق لابورت على مقطع الفيديو قائلًا: “أعزائي سكان المدينة، أردت اليوم أن أشارككم قصة، لقد استمرت لمدة خمس سنوات ونصف لا تنسى، الكثير من الذكريات التي سأحتفظ بها إلى الأبد بالقرب من قلبي”.

قيمة انتقال لابورت من مانشستر سيتي إلى النصر

وأكدت تقارير صحفية إنجليزية أن مانشستر سيتي تقاضى ما يقارب 30 مليون يورو مقابل التنازل عن خدمات إيمريك لابورت لصفوف النصر، في صفقة لمدة 3 مواسم.

وأشارت التقارير إلى أن راتب لابورت في النصر سيكون أكثر من 20 مليون يورو في العام الواحد، ما يعني تقاضيه 60 مليون يورو خلال مدة عقده كاملة في النصر.

صفقات النصر بعد التعاقد مع لابورت

  • أليكس تيليس – مانشستر يونايتد.
  • سيكو فوفانا – الدوري الفرنسي.
  • مارسيلو بروزوفيتش – إنتر ميلان.
  • ساديو ماني – بايرن ميونخ.
  • أوتافيو – بورتو.
  • إيمريك لابورت – مانشستر سيتي.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.