رسميًا.. إمام عاشور لاعبًا في صفوف النادي الأهلي بعد الاتفاق مع ميتلاند

أنهى مسؤولو النادي الأهلي كافة تفاصيل انضمام إمام عاشور، لاعب نادي ميتلاند الدنماركي، لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونجح مسؤولو الأهلي في إقناع إدارة نادي ميتلاند الدنماركي، بالحصول على خدمات إمام عاشور، بعد انسحاب بيراميدز من الصفقة بشكل نهائي.

بيراميدز ينسحب من صفقة إمام عاشور مقابل مصطفى فتحي

واتفق الأهلي مع مسئولي بيراميدز على انسحابهم من صفقة إمام عاشور، وإفساح الطريق أمام النادي الأهلي من أجل التعاقد مع اللاعب، نظرًا لحاجة الأهلي إلى الصفقة بعد رحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري.

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

ووافق مسؤولو بيراميدز على الانسحاب من صفقة إمام عاشور، مقابل انسحاب الأهلي من مفاوضاته مع إدارة نادي التعاون السعودي بشأن التعاقد مع مصطفى فتحي.

موعد الإعلان الرسمي عن انضمام إمام عاشور للأهلي

ويتبقى فقط على الإعلان الرسمي من جانب النادي الأهلي عن صفقة إمام عاشور، وصول البطاقة الدولية للاعب من جانب نادي ميتلاند الدنماركي.

واتفق مسؤولو الأهلي على دفع مبلغ صفقة إمام عاشور على قسطين، على أن تصل البطاقة الدولية للاعب بعد وصول الدفعة الأولى من قيمة الصفقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. حسنى عباس يقول

    سطلانه


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.