رسميًا أهلي جدة السعودي يتعاقد مع بيتسو موسيماني … من أهلي لأهلي آخر 

 قام نادي أهلي جدة السعودي بالإعلان عن التعاقد مع المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وذلك بديلًا لروبرت سيبولدي ” المدير الفني الأوروغوياني الأسبق لنادي أهلي جدة السعودي. 

النادي السعودي قد نشر على حسابه الرسمي بموقع تويتر تولي بيتسو مهمة تدريب الفريق في الوقت الحالي دون الإفصاح عن أي تفاصيل تتعلق بعقد المدرب الجنوب أفريقي. 

يذكر أن نادي أهلي جدة السعودي ينافس في دوري الدرجة السعودي وهو يتواجد حاليًا في المركز السابع بعد أن تمكن من تحقيق 8 نقاط فقط من خلال ” الانتصار في مباراتين والتعادل في مباراتين والهزيمة في مباراة واحدة “

إعلان نادي جدة السعودي عن تعيين بيتسو موسيماني مديرًا فنيًا

ما هي آخر محطات المدير الفني الجنوب الأفريقي التدريبية 

كانت المحطة السابقة للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع نادي القرن الأفريقي الأهلي المصري، حيث أنه قد قام بفسخ تعاقده خلال شهر يونيو الماضي بالتراضي بين كلا الطرفين. 

قاد بيتسو المهمة لتدريب الفريق المصري لما يقارب 20 شهر، قد خاض خلالها 102 مباراة، تمكن من إحراز الفوز في 61 مباراة، وتعادل في 30 لقاء، بينما تلقى الهزيمة في 11 مباراة. 

تمكن المارد الأحمر تحت قيادة موسيماني من تسجيل 189 هدف، فيما قد استقبلت شباك الأحمر طوال فترة تدريبه 75 هدف. 

ألقاب بيتسو موسيماني مع نادي الأهلي المصري 

بيتسو موسيماني

تمكن الجنوب أفريقي من تحقيق 6 ألقاب مع المارد الأحمر وهما كالتالي: 

  • 2 لقب في دوري أبطال أفريقيا. 
  • 2 لقب في السوبر الأفريقي. 
  • لقب واحد في الدوري المصري. 
  • لقب واحد في كأس مصر. 

فيما قد تمكن من تحقيق برونزية ” كأس العالم للأندية” مرتين متتاليتين. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.