رسميا.. موعد نهاية الدوري المصري وكأس الرابطة لموسم 2024-2025

أعلن أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية، أن الموسم الجديد من مسابقتي الدوري المصري وكأس الرابطة المصرية لموسم 2024-2025 سينطلق في 30 أكتوبر 2024،

وسينتهي في 30 مايو 2025، على أن تختتم بطولة كأس الرابطة المصرية في 10 يونيو 2025، وجاء هذا الإعلان خلال مراسم سحب قرعة الدوري المصري وكأس الرابطة، حيث أشار دياب إلى أن هذه المواعيد تعكس خطوة مهمة في إطار تطوير الكرة المصرية وضمان انتظام المسابقات.

موعد مباراة المركز الثالث بين بيراميدز وسيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة

تفاصيل مؤتمر أحمد دياب

أوضح أحمد دياب خلال كلمته في مراسم سحب قرعة الدوري المصري وكأس الرابطة أن الرابطة قد واجهت موسمًا صعبًا وطويلًا، ما أثر بشكل كبير على اللاعبين، لكنه أشار إلى أن الرابطة منذ تأسيسها بدأت خطوات نحو التطوير، رغم أن تلك الخطوات ربما لم تكن بالسرعة المطلوبة.

وأكد دياب على أن هناك تطورًا كبيرًا في البث التلفزيوني وعودة الجمهور بكثافة كاملة بدءًا من الموسم الماضي، ووعد بأن يكون التصوير والبث في الموسم الجديد مختلفًا تمامًا وبمستوى يليق بالكرة المصرية.

وأشار أيضًا إلى أن الموسم القادم سيكون استثنائيًا للتغلب على تلاحم المواسم، مما يساعد على انتظام المسابقة، كما كشف عن التعاقد مع شركة “ليجاليتكس” الألمانية لإجراء قرعة الدوري المصري، وأكد أنه سيتم الإعلان عن جدول المرحلة الثانية بمجرد انتهاء المرحلة الأولى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.