رسميا.. مدافع الأهلي إلى الاتحاد السكندري

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، عن التعاقد مع مدافع النادي الأهلي السابق، محمود متولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقد تم الاتفاق على عقد لمدة موسمين، لينضم متولي إلى صفوف الاتحاد بهدف تعزيز دفاع الفريق استعداداً للموسم الجديد.

هذه الصفقة تعد إضافة قوية لنادي الاتحاد، حيث يمتلك محمود متولي خبرة كبيرة اكتسبها من مشاركته مع النادي الأهلي في العديد من البطولات المحلية والقارية.

قريبا.. صفقة جديدة داخل نادي الزمالك

تفاصيل الصفقة

كشف نادي الاتحاد السكندري، عبر موقعه الرسمي، عن إتمام التعاقد مع مدافع الأهلي السابق محمود متولي بعد موافقة القبرصي بابا فاسليو، المدير الفني الجديد للفريق، وإمام محمدين، مدير كرة القدم بالنادي السكندري.

وجاء انتقال متولي إلى الاتحاد بعد رحيله عن الأهلي في نهاية الموسم الماضي بناءً على طلب من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، حيث رأى كولر أن اللاعب يمكنه البحث عن فرص جديدة خارج النادي.

صفقات الاتحاد السكندري

قام مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري بدعم صفوف الفريق الكروي الأول بالتعاقد مع 10 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. هؤلاء اللاعبين هم:

1. محمود متولي
2. عبد الله بكري
3. مروان داوود
4. حامد الجابري
5. أحمد الشيمي
6. عبد الرحمن خالد “جبنة”
7. أحمد أيمن
8. عمرو جمعة
9. كريم يحيى
10. هشام عادل

تأتي هذه التعاقدات في إطار سعي نادي الاتحاد لتعزيز تشكيلته والاستعداد بشكل جيد للموسم القادم، تحت قيادة المدير الفني الجديد القبرصي بابا فاسليو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.