رسميا.. رحيل لاعب الأهلي إلى نادي زد لمدة موسمين

كشف نادي زد عن تعاقده مع محمد أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف فريقه استعدادا للموسم المقبل.

محمد أشرف لاعب الأهلي ينضم لصفوف زد

نشر نادي زد عبر حسابه على فيسبوك “محمد أشرف لاعب الأهلي ينضم لصفوف زد لموسمين على سبيل الإعارة”.
وتضم قائمة صفقات نادي زد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية كلا من:-
أرناوفي مومبولي ، لاعب منتخب الكونغو للشباب، بعقد لمدة 5 سنوات، بالإضافة إلى عبد الله مجدي من بيراميدز، لمدة موسم علي سبيل الإعارة، وإسلام عبد الله، قلب دفاع حرس الحدود، لمدة 5 سنوات، وكذلك مصطفى زيكو، قادما من حرس الحدود، والمدافع إسلام عبداللاه، قادما من صفوف فريق حرس الحدود».
كما تضم أيضا “الجامبي محمد سوانيه ، التنزاني محسني ماليما، ماجاسا لاعب نادي الجمارك الموريتاني بعقد أربع سنوات، محمد إسماعيل وجرجس مجدي قادمان من إنبي”.
يذكر أن نادي زد بقيادة مجدي عبدالعاطي نجح في التأهل لبطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد، بعدما احتل صدارة جدول ترتيب الدوري الدرجة الثانية مجموعة القاهرة برصيد 62 نقطة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.