رسمياً…نادي الوحدة الإماراتي يتعاقد مع بيتسو موسيماني

أعلنت شركة نادي الوحدة الإماراتي، اليوم الأحد، التعاقد مع المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتدريب فريقها في الموسم المقبل.

 

ورحب مجلس إدارة النادي بموسيماني في موطن الأبطال، متمنين له التوفيق والنجاح في تلبية طموحات قيادة وإدارة النادي، وجماهيره.

 

وكان المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قد أعلن يوم الخميس الماضي نهاية علاقته التعاقدية مع النادي الأهلي بعد العودة لدوري المحترفين.

 

وذكر موسماني، عبر بيان رسمي نشره عبر حساباته:”مع إنهاء علاقتنا مع الأهلي أتطلع للفرص الجديدة أود أن أعبر عن رضائي التام على تحقيقي المهمة الصعبة بالعودة بالفريق لدوري المحترفين خلال 8 أشهر لم نصعد فقط بل توجنا باللقب”.

 

وأتم موسيماني بيانه بقوله:” لم نكم لنحقق هذا العمل الفذ بدون اللاعبون الذي لعبوا بقلبوهم، الجهاز الفني والعاملين الذين دعمونني ودعموا اللاعبين وفي النهاية شكراً لدعم الجماهير فكان وجودكم في المدرجات أفضل داعم وأتمنى التوفيق والنجاح في المستقبل”.

 

واختتم موسيماني بيانه بقوله:” لم نكم لنحقق هذا العمل الفذ بدون اللاعبون الذي لعبوا بقلبوهم، الجهاز الفني والعاملين الذين دعمونني ودعموا اللاعبين وفي النهاية شكراً لدعم الجماهير فكان وجودكم في المدرجات أفضل داعم وأتمنى التوفيق والنجاح في المستقبل”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.