رسمياً.. نادي الهلال السعودي يعلن ضم روبن نيفيز قادماً من وولفرهامبتون الانجليزي

أعلن نادي الهلال السعودي منذ قليل، ضم لاعب خط الوسط البرتغالي روبن نيفيز رسمياً إلى صفوف نادي الهلال قادماً من وولفرهامبتون الإنجليزي، ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو للاعب مرتدياً قميص النادي، معلقاً علية “من معقل الذئاب إلى كبير أسيا”.

صورة 1

الهلال يضم روبن نيفيز

أعلن نادي ولفرهامبتون الإنجليزي إنتقال لاعبه روبن نيفيز إلى صفوف نادي الهلال السعودي في صفقة بقيمة 55 مليون يورو، وذكرت صحيفة ذا أتلانتيك الأمريكية، بأن اللاعب وقع مع النادي السعودي لمدة ثلاث مواسم، وسيرتدي اللاعب القميص رقم 8 في النادي الازرق.

وقال المدير الرياضي مات هوبز في نادي ولفرهامبتون الإنجليزي بعد رحيل روبن ” يرغب الجميع في نادي ولفرهامبتون علي شكر روبن على ما قدمه اللاعب للنادي لمدة ست سنوات ليس فقط لجهوده كلاعب ولكن لا خلاقة الكبيرة خارج الملعب”.

والجدير بالذكر أنه قبل إعلان نادي الهلال ضم اللاعب رسمياً نشر نادي ولفرهامبتون عبر حسابه الرسمي على تويتر رسالة لروبن انهمر فيها باكياً قبل إن يودع النادي.

صورة 2

رسالة روبن نيفيز بعد الرحيل عن ولفرهامبتون

جاءت رسالة روبن نيفيز قبل الرحيل عن نادي ولفرهامبتون كالأتي ” يا ذئاب ستة سنوات لعبت فيهم 253 مباراة، حصلت فيها على لقب البريميرليج لمرة، وخضنا مباريات قوية في كأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا.

لقد لعبنا الكثير من المباريات القوية استطعنا فيها الانتصار سوياً، خضنا العديد من المباريات الاوروبية الصعبة سجلت فيهم 30 هدفاً وصنع 13 هدف.

لقد عملت في النادي مع الكثير من الأشخاص العظماء داخل وخارج الملعب بداية من عامل غرفة الملابس حتى المدير الفني للنادي، ولا يوجد لدي كلمات لوصف غرفة تغير الملابس كانت لدينا روح رائعة.

لا توجد كلمات تفي بحقكم فقد كنت أشعر بأني هنا في منزلي وليس في النادي، وختم اللاعب رسالته بتقديم الشكر إلى كل لاعب ولفرهامبتون الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.