رسمياً… الأهلي يعلن ضم شادي حسين لمدة خمس مواسم قادمة

أعلن الأهلي التعاقد مع شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا لمدة خمس مواسم مقبله٬ وهو الصفقة الأولى التي يعلن عنها الأهلي بشكل رسمي.

 

وسيكون هناك منافسة قوية بين مهاجمين النادي الأهلي لوجود أكثر من مهاجم مثل صلاح محسن ومحمد شريف٬ وبيرسي تاو الذي كان يُدفع كمهاجم صريح أيضا.

 

المهاجم الأساسي للنادي الأهلي في موسم 2020-2021 كان محمد شريف بعد تألقه مع الأهلي قبل أن يدفعه موسيماني إلى دكة البدلاء ويضع بيرسي تاو كمهاجم صريح.

 

 

واستمر موسيماني في تبادل مركز المهاحم بين شريف وبيرسي تاو.

 

ومع قدوم المدير الفني الجديد للأهلي السويسري مارسيل كولر٬ ومع إصابة بيرسي تاو سيكون هناك منافسة شرسة  بين محمد شريف وشادي حسين لضمان اللعب في الخطة الأساسية وتسجيل أكبر عدد من الأهداف في الموسم الجديد

من هو شادي حسين.

 

شادي حسين يبلغ من العمر 29 عاماً بدأ حياته الكروية في نادي المقاولين العرب وانضم منذ 8 سنوات (عام 2014) لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا٬ويعد شادي حسين الهداف التاريخي لنادي سيراميكا.

 

استطاع سيراميكا كليوباترا الصعود إلى الدوري المصري الممتاز منذ موسمين بوجود شادي حسين٬ وخلال الموسمين سجل شادي 16 هدف.

 

وقد انضم شادي حسين لصفوف معسكر  منتخب مصر في سبتمبر الجاري مع المدير الفني لمنتخب مصر روي فيتوريا.

 

 

بيان سيراميكا الرسمي لتوديع اللاعب

 

بعد رحلة كفاح طويلة امتدت لأكثر من 8 سنوات٬خرج شادي حسين الهداف التاريخي لنادي سيراميكا كليوباترا من الباب الكبير٬ وصلت رحلة النجاح إلى المحطة الأخيرة٬ كان فيها النجم الكبير المثل والقدوة..النموذج الحي في الإخلاص والتفاني٬الرقم الفاعل في شراكه نجاح ساهم فيها شادي حسين مع زملائه على مر السنين في ملحمة صعود سيراميكا كليوباترا إلى دوري الأضواء٬ وظل متمسكا بارتداء قميص سيراميكا كليوباترا٬ مدافعاً عنه٬ في دوري الظل٬ رافضاً كل مغريات الرحيل٬ رغم العروض التي انهالت عليه لسنوات طوال٬ ولكنه ظل متمسكاً بالعهد٬ متشبثا بحلم الصعود مع الفريق إلى الدوري المصري الممتاز٬ وتثبيت دعائمه بين الكبار.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.