رسالة وداع نادي الاتحاد إلي حجازي بعد انتقاله إلى نادي نيوم

حرص نادي الاتحاد السعودي على توديع المحترف المصري أحمد حجازي برسالة خاصة بعد انتقاله بشكل رسمي إلى صفوف فريق نيوم.

الإعلان الرسمي عن التعاقد مع حجازي جاء من نادي نيوم يوم الأحد 21 يوليو، حيث وقع اللاعب على عقد يمتد لفترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يأتي هذا الانتقال بعد فترة قضاها حجازي مع نادي الاتحاد، حيث كان له دور بارز في دفاع الفريق، ومن المتوقع أن يواصل تقديم أداء مميز مع فريقه الجديد.

أحمد حجازي رحل عن نادي الاتحاد السعودي عقب نهاية موسم 2023/2024، وانتقل إلى فريق نيوم في صفقة انتقال حر، بعد فترة مميزة مع الاتحاد، سيتحول إلى نادي نيوم حيث سيبدأ فصلاً جديداً في مسيرته الكروية.

مضمون رسالة وداع أحمد حجازي

https://x.com/ittihad/status/1815001352163979474

إعلان نادي نيوم عن صفقة حجازي

أعلن نادي نيوم عن التعاقد مع أحمد حجازي من خلال صورة تقديم اللاعب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وصرح النادي قائلاً: “أنهت إدارة نادي نيوم الرياضي إجراءات انتقال اللاعب أحمد حجازي للفريق الأول لكرة القدم قادمًا من نادي الاتحاد.”

هذا التصريح يوضح إتمام الصفقة ويعكس حماسة النادي لاستقبال حجازي كعضو جديد في الفريق.

https://x.com/NEOMSportsClub/status/1815001279158182023


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.