رد فعل اللاعب كريم بنزيما بعد غيابه من المشاركة في كأس العالم قطر 2022

عبر اللاعب كريم بنزيما اللاعب الفرنسي نجم ريال مدريد عن غيابه في المشاركة في كأس العالم قطر 2022، وقال بنزيما عبر حسابه على موقع إنستجرام: “طوال حياتي لا أستسلم، ولكن اليوم يجب التفكير في الفريق وترك مكاني لشخص لديه القدرة على مساعدة المنتخب للفوز بكأس العالم”.

صورة 1

تم الإعلان سابقا عن أن النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الأسباني قد أصيب باصابة  منعته عن المشاركة في كأس العالم قطر 2022 وجعلته ضمن قائمة الغائبين عن نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وذكرت إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية، أن الفحوصات الطبية التي قام بإجرائها تؤكد استحالة مشاركة المهاجم كريم بنزيما في بطولة كأس العالم لأنه يخضع للعلاج لمدة ثلاثة أسابيع وذلك الأمر نزل كالصاعقة على الديوك الفرنسية.

وعند خروج المهاجم كريم بنزيما بعد أدائه التمرينات وهو مصابا أثار هذا الأمر قلقا لدى المنتخب الفرنسي، حيث أنه انضم إلى المنتخب الفرنسي برغم من عدم جاهزيته للأمر وترك مباريات فريقه ريال مدريد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.