رد طريف من ساديو ماني عندما سأله مشجع عن محمد صلاح.. فيديو

أظهر فيديو متداول على موقع “تويتر” للنجم السينغالي ساديو ماني، رده بشكل طريف على السؤال الذي وجهه أحد مشجعي نادي النصر السعودي له بخصوص الفرعون المصري محمد صلاح، الفيديو الذي تم ألتقاته بشكل عفوي لمانيه كان أثناء دخول الأخير ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية أمس.

في ليفربول

السؤال الذي وجهه المشجع لماني جاء نتيجة لمعرفته بالعلاقة التي كانت تربط اللاعبين في نادي ليفربول الإنجليزي، حيث لعبا معا وبجانب بعضهما البعض لأكثر من موسم، وكان اللاعبين سبباً رئيسياً في تتويج الريدز بأكثر من بطولة.

وسأل مشجع النصر السعودي ساديو مانيه قائلا له: أين محمد صلاح؟

وعلى الفور وبشكل عفوي رد ماني: في ليفربول.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت في وقت سابق عن قيمة صفقة انتقال ماني لصفوف النصر السعودي، حيث وصلت قيمة العقد إلى 37 مليون يورو للانتقال من صفوف بايرن ميونخ الألماني، ليكون بذلك رابع صفقات اللاعبين العالمين المنتقلين للعب بالدوري السعودي.

صورة 1

يذكر أن انتقال النجم السنغالي للعب ضمنن صفوف بايرن ميونخ الألماني كان خلال الصيف الماضي، بعد أن وقع للنادي عقد ينتهي في يونيو 2025، ولكن لم يستمر اللاعب إلا موسم واحد فقط مع الفريق الألماني.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.