«رحيل نجم الفريق».. أول قرار من إدارة نادي الهلال بعد الهزيمة من النصر في نهائي البطولة العربية

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي خسارة مفاجأة، أمام النصر السعودي، بنتيجة 2-1، في نهائي البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

ووقعت هزيمة الهلال أمام النصر كالصاعقة على إدارة الفريق، بعدما كان الزعيم قريبًا من تحقيق الفوز في ظل النقص العددي الذي عانى منه النصر بعد طرد عبدالإله العمري.

وانتصر النصر على الهلال بأقدام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سجل هدفي العالمي، ليمنح العالمي أول بطولة عربية في تاريخه.

جيسوس يطلب رحيل ياسر الشهراني والتعاقد مع البديل البرازيلي

وكشفت تقارير سعودية اليوم السبت، عن طلب البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني للهلال السعودي، من إدارة الأزرق العاصمي، بتوجيه الشكر لياسر الشهراني، الظهير الأيسر للزعيم، بسبب عدم اقتناع الجهاز الفني بإمكانياته.

وجاء طلب جيسوس برحيل الشهراني عن الهلال، منذ توليه القيادة الفنية لزعيم آسيا، حيث طالب بضرورة التعاقد مع إيرتون لوكاس، الظهير الأيسر لفريق فلامينجو البرازيلي.

وأصدرت إدارة نادي الهلال السعودي بعد الهزيمة من النصر اليوم في نهائي البطولة العربية، قرارًا بحسم عدد من الصفقات الجديدة، من أجل تدعيم صفوف الفريق في دوري روشن ومن أجل الاستعداد لدوري أبطال آسيا.

ترتيب هدافي البطولة العربية بعد مباراة الهلال والنصر

ويتصدر كريستيانو رونالدو جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 6 أهداف، بعد أن وصلت أهدافه إلى 4 أهداف بعد هدفه في الشرطة العراقي بنصف نهائي البطولة العربية.

صورة 1

  1. كريستيانو رونالدو – النصر – 6 أهداف.
  2. كريم بنزيما – الاتحاد – 3 أهداف.
  3. إيفر بانيغا – الشباب – 3 أهداف.
  4. طه ياسين الخنيسي – الكويت الكويتي – 3 أهداف.
  5. أكرم عفيف – السد القطري – هدفين.
  6. سالم الدوسري – الهلال – هدفين.
  7. سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش – الهلال – هدفين.
  8. أحمد سيد زيزو – الزمالك – هدفين.
  9. أسو رستم – الشرطة العراقي – هدفين.
  10. مالكوم – الهلال – هدفين.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.