رحيل ثلاثي الاتحاد قرار نهائي.. نونو سانتو يرفض طلب الإدارة

رفض نونو سانتو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السعودي، جميع محاولات الإدارة للتراجع عن بعض قراراته المتعلقة بمصير بعض اللاعبين، وفقًا لتقارير صحفية نشرت اليوم الأحد.

وكان سانتو قد أصدر قرارًا حاسمًا بضرورة ترتيب أوضاع الفريق الأول خلال الميركاتو الصيفي الحالي قبل انطلاق الموسم الجديد لعام 2023/2024.

وأعلن المدرب البرتغالي استبعاد الثلاثة لاعبين (عبد الرحمن العبود، حمدان الشمراني، وعبد العزيز البيشي) من معسكر الفريق التحضيري للموسم المقبل، الذي يقام في محافظة الطائف.

ووفقًا لصحيفة “الجزيرة”، رفض سانتو إعادة الثلاثي المحلي للتدريبات الفريق، مشيرًا إلى أنه لا يحتاج إلى خدماتهم في الموسم المقبل بناءً على المستويات غير المقنعة التي قدموها الموسم الماضي.

ومع طلبات الجماهير وإدارة النادي بالاحتفاظ بهم، أصر سانتو على قراره بشأن عبد الرحمن العبود وإبعاده عن الفريق، بينما قررت الإدارة إعادة الظهير الأيسر محمد العوفي إلى الفريق بعد أداءه المميز في الموسم الماضي وعدم تجديد إعارته لفريق العدالة.

وسيكون العوفي بديلًا لحمدان الشمراني، وتمت إضافة عدد من لاعبي الاتحاد الشباب إلى معسكر الفريق في الطائف الذي سينطلق غدًا الاثنين.

وخضع لاعبو الفريق للفحوصات الطبية في أحد المستشفيات بجدة للتأكد من جاهزيتهم قبل بدء المعسكر، وسيخضع المحترفون الأجانب “مارسيلو جروهي، طارق حامد، إيجور كورنادو، رومارينهو، عبد الرزاق حمدالله” أيضًا للفحوصات الطبية.

تم إجراء الفحوصات الطبية للمحترفين الأجانب الثلاثة الذين تعاقد معهم النادي مؤخرًا، وهم “كريم ينزيما، نجولو كانتي، جواو فيليبي” خلال الأيام السابقة لتوقيعهم عقودهم، وسينضمون مباشرة إلى معسكر الفريق في الطائف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.