“ذي النهاردة”.. السعودية تكتب التاريخ أمام بطل العالم (تقرير بالفيديو)

استطاع المنتخب السعودي في تحقيق فوزًا غاليًا على نظيره الأرجنتيني في مثل هذا اليوم من العام الماضي 2022، وذلك خلال منافسات كأس العالم قطر 2022.

وكان الأخضر قد فشل في عبور دور المجموعات من مونديال العالم 2022، على الرغم من تقديمه مستويات كبيرة ومميزة جعلت جماهير الكرة حول العالم ترفع القبعة للمدرب الفرنسي السابق للمنتخب السعودي هيرفي رينارد ولاعبوه.

تفاصيل فوز السعودية على الأرجنتين

حقق المنتخب السعودي الفوز على نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف واحد، حيث أحرز ثنائية الأخضر في شباك التانجو كل من؛ صالح الشهري وسالم الدوسري في الدقيقتين 49 و53 من زمن الشوط الثاني.

بينما سجل ليونيل ميسي هدف الأرجنتين الوحيد من ركلة جزاء بالدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول من المباراة.

مشوار المنتخب السعودي في مونديال قطر

كانت بداية مشوار المنتخب السعودية في دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022، بتحقيقه مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على التانجو الأرجنتيني بنتيجة 2/1، فيما خسر من نظيره البولندي بهدفين نظيفين، في الجولة الثانية من دور المجموعات بالمونديال.

بينما خسر في الجولة الثالثة من نظيره المكسيكي بنتيجة 2/1، حيث قام الأخضر بإنهاء مشواره بمونديال قطر في المركز الرابع بالمجموعة برصيد ثلاث نقاط، بعد فوزه التاريخي على الأرجنتين.

الجدير بالذكر أن منتخب التانجو حقق لقب كأس العالم قطر 2022، بعدما حقق الفوز على منتخب فرنسا بركلات الترجيح، وذلك بعدما انتهت المباراة النهائية بالتعادل الإيجابي 3/3.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.