ديشان ينتقم من كريم بنزيما بسبب حفل التتويج بالكرة الذهبية 

تعرض النجم الفرنسي كريم بنزيما إلى إصابة مع ناديه ريال مدريد الإسباني، وهي ما جعلت النجم الفرنسي غير قادرًا على البدء مع الديوك الفرنسية في مونديال كأس العالم قطر 2022. 

وقام بنزيما بمغادرة معسكر الديوك للعلاج من إصابته في إسبانيا، وبالرغم من جاهزية نجم الملكي من أجل العودة للمشاركة في المونديال، إلا أن المدير الفني ديشان لم يقم باستدعاء بنزيما إلى صفوف المنتخب. 

ديشان

 

وقد تم سؤال ديشان خلال المؤتمر الصحفي الأخير عن اللاعب ومدى إمكانية عودته للمشاركة في النهائي، إلا أن المدرب رفض الرد على السؤال وطلب التوجه إلى السؤال التالي. 

بنزيما

وقد صرحت الصحيفة الفرنسية الشهيرة ” ليكيب ” بأن المدرب ديشان لم ينسى حفل الكرة الذهبية، والتي توج فها بنزيما كأفضل لاعب في العالم لعام 2022، حيث قد تجاهل بنزيما مدربه ديشان، وتوجه بالشكر للجميع في النادي الملكي وعائلته. 

ولهذا فقد جاء قرار ديشان إنتقامي، بأن اللاعب لن يخوض أي لقاء في مونديال قطر 2022 بالرغم من جاهزيته للمشاركة مع الديوك الفرنسية من الدور ثمن النهائي. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.