ديربي الاتحاد والهلال.. فهد المولد يقود تشكيل العميد المتوقع أمام الزعيم

تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع إلى المباراة النارية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مع نظيره الهلال، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022 على ملعب “فيصل بن فهد” في الرياض.

 

وقبل الديربي الناري نجد أن فريق الاتحاد يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وفي رصيده 54 نقطة، بعد خوضه لـ22 جولة، بينما على الجانب الآخر يحتل فريق الهلال المركز الرابع في جدول الترتيب، وفي جعبته 40 نقطة، بعد لعب 20 جولة.

 

 

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: حمدان الشمراني، عبدالله الحافظ، زياد الصحفي، مهند الشنقيطي

خط الوسط: عبدالعزيز البيشي، أندرية فيليبي، برونو هنريكي، فهد المولد

خط الهجوم: هارون كمارا، رومارينيو دا سيلفا

 

موعد مباراة الاتحاد والهلال والقنوات الناقلة

 

تنطلق مباراة الهلال والاتحاد مساء غدًا الثلاثاء الموافق 8 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة الـ7:45 مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الـ6:45 مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي الـ8:45 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت والأردن وبغداد وطرابلس والقدس الشريف، وفي الـ9:45 مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

 

ومن المقرر أن تذاع مجريات الديربي الناري بين فريقي الهلال والاتحاد، على شاشة قناة SSC SPORTS 1 HD ويقوم بأداء التعلق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي الشهير فهد العتيبي HD بينما يعلق عليها محمد الخامسي على القناة SD


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.