دوري أبطال إفريقيا| موعد مباراة الأهلي وسانت جورج والقنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع للأهلي

بعد تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا لصالح الأهلي المصري على حساب الوداد الرياضي المغربي في مباراة مثيرة، والتي انتهت لصالح الأهلي القاهري 3-2 في مجموع المباراتين، ومن ثم يسعى النسر الأهلاوي إلى التحليق في سماء إفريقيا وبدء مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تعد هذه البطولة المفضلة لدى المارد الأحمر، ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أولى مبارياته على ملعب القاهرة الدولي في دوري أبطال إفريقيا أمام غريمه الإثيوبي سانت جورج؛ الذي تخطى منافسه كمكم من زنزيبار، بنتيجة 3-1 بمجموع مواجهتي الذهاب والإياب ليواجه الأهلي حامل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر الجاري.

 

موعد مباراة الأهلي وسانت جورج في دوري أبطال أفريقيا 2023/2024…

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سانت جورج ضيفًا في مصر لمواجهة الأهلي المصري يوم الأحد الموافق 24 من سبتمبر الجاري  على أن تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة 8 مساءً ضمن منافسات ذهاب الدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وستكون مباراة الإياب يوم 29 من الشهر نفسه 2023.

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سانت جورج… 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج – مروان عطية – محمد مجدي أفشة.

الهجوم: حسين الشحات – بيرسي تاو – صلاح محسن

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسانت جورج في دوري أبطال أفريقيا 2023/2024…

أعلنت قنوات “أون تايم سبورتس” حصولها على حقوق نقل مباراة الأهلي وسان جورج عبر شاشة قنواتها المفتوحة، ومن المقرر أن تُنقل المواجهة المرتقبة عبر قناة “OnTime Sports HD” المجانية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.