دماء وحمى وفقط تسديدة واحدة…  ماذا حدث للعملاق النرويجي ايرلينج هالاند في لقاء دورتموند ؟! 

إلتقى نادي مانشستر سيتي مع دورتموند بالأمس ” الثلاثاء الموافق 25 أكتوبر ” في منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، وتواجد العملاق النرويجي هالاند منذ بداية اللقاء ولكنه قدم أداء مخيب للآمال وخرج متأثرًا بالإصابة بعد نهاية الشوط الأول، ليتجمد رصيد أهداف ” هالاند ” في دوري الأبطال عند 5 أهداف. 

إنتهت مباراة دورتموند ضد مان سيتي بنتيجة سلبية، وبذلك يضمن كتيبة جوارديولا صدارة المجموعة قبل خوض المباراة الأخيرة في دور المجموعات. 

قدم هالاند مباراة ضعيفة فنيًا، حيث أنه لم يقم بتسديد سوى كرة واحدة ولم تكن في إطار المرمى، وقام ب 9 تمريرات فقط ولم يقم بلمس الكرة سوى 13 مرة فقط، ليكون بتلك الإحصائيات هي أسوأ مباراة للنرويجي منذ قدومه إلى مانشستر سيتي. 

إصابة هالاند وتصريح جوارديولا 

إصابة هالاند

 

غادر هالاند ملعب المباراة بعد نهاية الشوط الأول وسط كثير من المخاوف من حدوث إصابة في قدمه، هذا بجانب إصابته ونزيف الدماء من ذراعه. 

وصرح المدير الفني للسيتي ” بيب جوارديولا ” عن ملاحظته بعض الحمى والتعب على النجم هالاند، بجانب تعرضه لتدخل عنيف في قدمة، مما جعله يقرر عدم مشاركته في أحداث الشوط الثاني، وعندما سئل عن ” خطورة إصابة هالاند ” قال  لا أعرف حتى الآن، حيث أن الطاقم الطبي كان قلق بعض الشيء بعد نهاية الشوط الأول. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.