دليلك الشامل لمعرفة تفاصيل احتراف إمام عاشور في نادي ميتلاند الدنماركى

أعلن نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إمام عاشور، عن رغبته الجادة في الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء من أجل خوض تجربة احترافية في صفوف نادي ميتلاند الدنماركي، خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وأدلى إمام عاشور لاعب خط وسط نادي الزمالك بتصريحات هامة، خلال حديث بثته قناة نادي الزمالك الرسمية على شاشة التلفاز، حيث صرح اللاعب الشاب بالآتي:

“لم أكن أرغب في الرحيل عن الزمالك، هو بيتي والنادى الذي تألقت داخل صفوفه، ولكنها فرصة لطموح الاحتراف”، مضيفًا: “لدي طموح في الاحتراف وخوض التجربة والتألق في أوروبا”.

ونتيجة لذلك فقد قدم مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور عرضًا هامًا على إمام عاشور من أجل الاستمرار داخل النادي الأبيض، مقابل تعديل عقده ماليًا، إلا أن اللاعب أبدى رغبته في خوض تجربة الاحتراف في ميتلاند الدنماركي.

تفاصيل عرض ميتلاند الدنماركي للتعاقد مع إمام عاشور

على ذلك، فقد أمهل مجلس إدارة نادى الزمالك إمام عاشور 24 ساعة من أجل التفكير من جديد في البقاء داخل صفوف الزمالك، وقد أعلن مجلس إدارة القلعة البيضاء أن عرض نادي ميتلاند الدنماركي للتعاقد مع عاشور يبلغ 105 ملايين جنيه.

ماذا قدم إمام عاشور مع الزمالك قبل انضمامه إلى ميتلاند الدنماركي؟

ومن الجدير بالذكر أن إمام عاشور البالغ من العمر 24 عامًا سبق وأن انضم إلى الزمالك قادمًا من غزل المحلة في سوق انتقالات صيف عام 2019، وحصد عاشور مع الزمالك لقب الدوري المصري مرتين.

وعلاوة على ذلك فقد توج اللاعب بكأس مصر مرتين، وكأس السوبر المصري مرة، وخاض عاشور 16 مباراة مع الزمالك هذا الموسم، سجل خلالها هدفين وصنع 4 أهداف أخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.