خيسوس مهدد بالإطاحة والرحيل من الهلال بعد حملة مدبرة من رجال النادي

يستمر الحديث حول مستقبل المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، وذلك بعد تدهور الأوضاع في الفريق بعد التعادل الآسيوي الأخير والتساؤلات الكثيرة حول قرار إقالته المتوقع في الأيام المقبلة.

تكشف تقارير تحليلية أخيرة لصحيفة “الجزيرة” عن وجود مؤشرات واضحة لوجود حملة منسقة ضد خورخي خيسوس، تهدف بشكل واضح إلى الإطاحة به من منصبه كمدير فني للهلال، يبدو أن هذه الحملة تقوم على دفع خيسوس إلى المغادرة واستبداله بشخص آخر.

وبالنظر إلى مسار الهلال الرياضي وتطلعات الجماهير، فإن رحيل البرتغالي قد ينذر بتداعيات خطيرة على الأداء الفني للفريق، حتى إذا لم يحقق الهلال البطولات هذا الموسم، يعتبر الحفاظ على استقرار الجهاز الفني والاستثمار في تطويره أمرًا حيويًا.

فيما يتصارع الهلال على صدارة دوري روشن قبل انطلاق الجولة السابعة، يبدو أن مستقبل خورخي خيسوس يعتمد على مجريات الأحداث في الأيام المقبلة، وسيظل هذا الموضوع محط أنظار عشاق النادي ومتابعي الكرة السعودية على حد سواء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.