«خورخي جيسوس» يخصم 500 ريال لكل كيلو جرام زائد في الجسم وأحد المتابعين يعلق بقوله “اشطة”

وضع البرتغالي «خورخي جيسوس» المدير الفني الجديد لنادي الهلال السعودي في فترته الأولى مع «العالمي» عقوبة خصم “500 ريال” بشكل يومي على اللاعبين عن كل كيلو جرام يزيد في جسم اللاعبين من خلال الفحوصات والقياسات الدورية للأوزان.

جاء ذلكح في تغريدة خاصة للحساب الرسمي الموثق بالعلامة الزرقاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” «مدرج الهلال»، وكان نص التغريدة كالآتي “ معلومة: المدرب “خورخي جيسوس” في فترته الأولى مع #الهلال وضع عقوبة خصم “500 ريال” في اليوم على اللاعبين لكل كيلو جرام زائد في الجسم من خلال الفحوصات وقياسات الوزن”.

اشطة أنا بحب كدا

وتعليقا على تغريدة «مدرج الهلال» علق صاحب حساب مستعار قائلاً “اشطا أنا بحب كدا، عشان بعض الناس يتأدبون صح، ويلعبون كورة زي الناس”.

وقال «فهد» “والله هذا اللي بيربي سالم وحقين العيادات، ما في راحة، قوموا للعب كورة قدم جميلة، وليس تبطح بالعيادة، وأخذ فلوس بدون تعب”.

ورد «مايو| العتيبي» وهو أحد مشجعي الهلال الموثقة حسابهم من “تويتر” قائلاً “أعظم مدرب، خليه يربي كل واحد شايف نفسه”.

وفي رد مثير للجدل، قال «عبد الإله» “المعيوف بالموسم دا، 100 ألف بيتخصم منه”.

«خورخي جيسوس» يخصم 500 ريال لكل كيلو جرام زائد في الجسم وأحد المتابعين يعلق بقوله "اشطة"

المعيوف ما بيستلم راتبه شهرين

وذكر أيضا «عبد الحميد» المعيوف مرة أخرى، وقال “عبد الله المعيوف شهرين ما بيستلم راتبه، وسالم وكنو نفس الشئ إذا ما انضبطوا”.

«خورخي جيسوس» يخصم 500 ريال لكل كيلو جرام زائد في الجسم وأحد المتابعين يعلق بقوله "اشطة"

وشهدت الردود الكثير من الأشياء اللافتة حول قرار جيسوس الجديد، والمعلومة التي جاء بها حساب «مدرج الهلال».

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. بوفوزي يقول

    فريق مضحكه لاأكثر ولا اقل ليش عندهم لتربية الخرفان


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.