خطوة مثيرة تؤكد على رغبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في العودة مجددًا إلى نادي برشلونة الإسباني 

تحدث نائب رئيس الفريق الكتالوني “رافاييل يوسيتي” بأن النادي يقوم بالتواصل مع البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي وذلك أملًا في عودته من جديد إلى صفوف كتيبة العملاق الإسباني. 

ويتواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حاليًا ضمن صفوف الفريق الفرنسي “باريس سان جيرمان”، إلا أنه يقضي الأشهر الأخيرة له مع العملاق الفرنسي، في ظل عدم وجود نية لميسي في تجديد عقده. 

ليونيل ميسي

واستطاع ميسي من إحراز 18 هدف خلال هذا الموسم مع نادي باريس سان جيرمان، فيما قد تمكن من صناعة 17 هدف، ولكن مع خروج الفريق الباريسي من دوري الأبطال، فقد زادت إحتمالية مغادرة النجم الأرجنتيني نادي العاصمة الفرنسية. 

وقد تمكن ميسي من التتويج بلقب كأس العالم قطر 2022، وذلك بعد أن تمكن من الفوز في المباراة النهائية يوم الثامن عشر من شهر ديسمبر لعام 2022 على المنتخب الفرنسي بركلات الجزاء الترجيحية بعد إنتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق. 

وقد أضاف “يوستي” خلال أحد تصريحاته الصحفية قائلًا: بكل تأكيد فإننا نقوم بالتواصل مع ليونيل ميسي وعائلته، كما أنهم على علم ويقدرون جيدًا مقدار المودة التي نقوم بحملها لهم. 

وأكمل تصريحاته: ونحن نتمنى أن يعود إلى صفوف الفريق الكتالوني من جديد، ومتأكدين بأن الجماهير سوف تكون سعيدة للغاية حال عودته إلى صفوف الفريق، مختتمًا حديثه نحن نعشق ليونيل ميسي. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.