خاص.. جيسوس يبحث إعادة نيمار لمستواه المعهود مع الهلال السعودي

يُدرك البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني للهلال السعودي، قيمة البرازيلي نيمار جونيور الفنية، والتي يمتلكها الزعيم ضمن صفوفه خلال الموسم الحالي، بعد التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

واستطاع الهلال في ضم نيمار خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة وصلت قيمتها ل 100 مليون يورو.

ويقدم نيمار مستويات متواضعة للغاية في المباريات التي خاضها مع الزعيم، على عكس ما حدث مع باريس سان جيرمان خلال الموسم الماضي، حيث كان اللاعب يقدم مستوى مميز قبل إصابته.

جيسوس وكيفية إعادة نيمار لمستواه المعهود
ووفقًا لما ورد إلينا من الهلال السعودي، فإن جيسوس يُفكر في منح نيمار الحرية الكاملة في الملعب دون الإلتزام بالواجبات الدفاعية خلال المباريات المقبلة لإخراج أفضل ما لديه، حيث يؤمن المدرب البرتغالي بإن الدولي البرازيلي يستطيع منح الهلال قوة هجومية كبيرة في حالة كان في حالته الفنية والبدنية الطبيعية.

وأوضح المصدر أن مدرب الهلال السعودي يرغب في التقرب أكثر من نيمار، خاصة وأن اللاعب يحتاج لمعاملة خاصة، بعد النقلة الكبيرة التي كان عليها في برشلونة وباريس سان جيرمان في السابق والهلال حاليًا.

وشدد على أن علاقة نيمار بمدربه جيسوس مميزة ولم يكن هناك أزمة كما تردد قي السابق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والصحافة، لكن الأمر برمته كان اختلاف في توظيف البرتغالي لنيمار، والذي تناقش الأخير مع مدربه بإنه يرغب في اللعب بحرية دون تقييد بالواجبات الدفاعية وهو ما تفهمه المدير الفني للهلال.

الجدير بالذكر أن الهلال نجح في استعادة صدارة الدوري السعودي بالأمس الجمعة، بعدما استفاد من تعثر اتحاد جدة أمام الفيحاء بالتعادل بدون أهداف، ليحتل المركز الأول برصيد 20 نقطة، بينما يأتي الاتحاد في الوصافة ب 20 نقطة، والتعاون ثالث الترتيب بنفس رصيد العميد، بينما يحل النصر ثالثًا ب 18 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.