«حُسمت».. حارس النصر ينتقل إلى الاتفاق لمدة موسم قبل ساعات من نهاية الميركاتو

اتفق نادي النصر مع الاتفاق على رحيل أحد حراس مرمى العالمي، إلى صفوف الخيول ضمن صفقات اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الاتفاق تمهيدًا لعودة مباريات الدوري السعودي.

وتسابق الأندية السعودية الوقت من أجل إنهاء الميركاتو الصيفي، بشكل مثالي يُرضي مدربيهم والجماهير العاشقة لألوانهم.

الرياضية: أمين بخاري إلى نادي الاتفاق رسميًا

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية أن أمين بخاري، حارس نادي النصر، سوف ينتقل خلال الساعات القليلة المقبلة لصفوف نادي الاتفاق بشكل رسمي، من أجل المشاركة في حراسة عرين الخيول.

وقال حساب الرياضية عبر منصة X تويتر سابقًا: “نادي ‎الاتفاق يتوصل إلى اتفاق نهائي مع ‎النصر لاستعارة أمين بخاري حارس المرمى لمدة موسم”.

الاتفاق يعلن عن صفقة جراي بشكل ساخر

وفي سياق متصل، أعلن نادي الاتفاق اليوم الخميس عن التعاقد مع الإنجليزي ديماراي غراي، قادمًا من نادي إيفرتون الإنجليزي، لمدة 4 مواسم قادمة.

وفي مقطع فيديو الإعلان الرسمي عن الصفقة، سخر نادي الاتفاق من المفاوضات الفاشلة بين نادي الاتحاد وليفربول، على ضم النجم المصري محمد صلاح لصفوف العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.