حقيقة فيديو رضا سليم.. كوب شاي مغربي أم إساءة للنادي الأهلي

خلال الساعات الأخيرة انتشر مقطع فيديو يُعتقد بأنه قديم للاعب الأهلي الحالي رضا سليم، حيث تم تصوير الفيديو عندما كان اللاعب سليم يلعب في صفوف الجيش الملكي المغربي، وعلى الرغم من أن الفيديو قديماً لكنه أثار جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن زعم البعض أن سليم يوجه شتائم للنادي الأهلي المصري ولكن باللهجة المغربية.

تفاصيل الفيديو

انتشر الفيديو على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وفي الفيديو كان رضا سليم يقوم بتحضير كوباً من الشاي، ولكنه لم يذكر اسم النادي الأهلي أو يوجه إساءة لنادي القرن.

صورة 1

على الرغم من أن الفيديو خالي تماماً من الكلام الموجه للنادي الأهلي وأن اللاعب لم يذكر حتى اسم النادي على لسانه، إلا أن هناك الكثير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي استغل عدم إتقان اللهجة المغربية ونسبوا تصريحات كاذبة لسليم، حيث قالوا “إنه يوجه عبارات بذيئة إلى النادي الأهلي”.

ردود الفعل على منصات التواصل الاجتماعي

 

تفاعل الكثير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع الفيديو، حيث شن بعضهم هجوماً شرساً على اللاعب المغربي رضا سليم وما زالوا حتى هذه اللحظة يقومون بذلك، بينما هناك البعض الآخر الذين يدافعون عنه مؤكدين أن الفيديو لا يحتوي على أي إساءة للنادي الأهلي.

على الرغم من أن الفيديو كان بالفعل يخلو من أي إساءة للنادي الأهلي وأن اللاعب لم يذكر اسم النادي الأهلي أثناء تصويره في الفيديو، إلا أن هذا الجدل دفع العديد من الإعلاميين والصحفيين المغاربة إلى التحقق من محتوى الفيديو والعمل على توضيح ما جاء فيه.

التحقق من الفيديو

صورة 2

انتشار الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي ساعد في إثارة الجدل على نطاق واسع، حيث تم التحقق من الفيديو بالفعل، وأكدت التحقيقات أن اللاعب المغربي سليم كان يتحدث عن تحضير كوب من الشاي المغربي، ولم يكن هناك أي إساءة بالفعل للنادي الأهلي في حديثه، وهذا التوضيح ساهم في تهدئة الأوضاع إلى حد ما على منصات التواصل الاجتماعي.

لكن على الرغم من التوضيح الذي تم التوصل إليها من تحليل الفيديو إلا أنه لم يمنع استمرار الجدل حول الفيديو.

ماذا كان موقف النادي الأهلي

يرغب الجميع في معرفة موقف النادي الأهلي بعد انتشار هذا المقطع عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولكن النادي الأهلي لم يصدر أي بيان رسمي حتى الآن حول هذا الفيديو، ولكن من المتوقع أن يتخذ النادي الأهلي موقفاً واضحاً إذا استمر الجدل حول هذا الموضوع.

الجدير بالعلم أن اللاعب المغربي رضا سليم البالغ من العمر 24 عاماً، انضم إلى صفوف النادي الأهلي مؤخراً، ويعتبر من اللاعبين المميزين الذين يعتمد عليهم نادي القرن في تحقيق البطولات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.