حقيقة تعاقد نادي الهلال السعودي مع المدرب البرازيلي ” تيتي”

كشفت بعض المصادر في نادي الهلال السعودي، حقيقة ما تم تداوله منذ أيام عن تفاوض إدارة النادي مع المدرب البرازيلي تيتي، لقيادة الزعيم خلال الموسم القادم.

حيث أشارت التقارير الصحفية أن ما تم تداوله عن نية إدارة نادي الهلال السعودي في تعاقدها مع المدرب البرازيلي تيتي، هو أمر لا أساس له من الصحة.

ومن ناحية أخرى فقد عبر قطاع كبير من جماهير نادي الهلال عن رفضهم التام عن ما تردد بتوجه إدارة النادي بالتعاقد مع المدرب البرازيلي تيتي.

رحيل رامون دياز عن الفريق

من ناحية أخرى كان مدرب نادي الهلال السعودي رامون دياز قد قام بالسفر إلى الأرجنتين يوم الأحد الماضي، وقد ودع اللاعبين والجماهير، لتنتهي مهمته مع النادي الكبير.

وقد حصل الأرجنتيني دياز على موافقة إدارة نادي الهلال لمغادرة الفريق والذهاب إلى بلاده بسبب ظروفه العائلية، فيما ينتهي عقده رسميًا مع نادي الهلال السعودي خلال الشهر القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.