حقيقة اعتزال كريستيانو رونالدو كرة القدم عقب مباراة البرتغال والمغرب

انتشرت أخبار عقب انتهاء مباراة المغرب والبرتغال في الدور ربع النهائي من كأس العالم، وهزيمة البرتغال على يد أسود الأطلس المغاربة، أن الدون كريستيانو رونالدو أخبار أصدقائه في غرفة الملابس أن هذه هي المباراة النهائية له وسيعتزل كرة القدم عقب المباراة مباشرةً.

 

وقبل أن هذا التصريح نشرته صحيفة ليكيب الفرنسية، ولكن بتصفح جريدة ليكيب والأخبار التي نشرتها على موقعها على الإنترنت وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وجد أن الصحيفة لم تنشر ذلك الخبر وأن الخبر مفبرك من أجل التريند وإثارة الجدل في الساحة الرياضية العالمية.

كأس العالم 2022 بقطر
كأس العالم 2022 بقطر

على صعيد آخر، خرج كريستيانو رونالدو مساء أمس السبت من مباراة المغرب والبرتغال وهو يبكي على الخسارة وعدم الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم، في حين وصل المغرب على حساب الدون ويستعد الآن لمواجهة فرنسا في الدور نصف النهائي من كأس العالم قطر 2022.

صورة 1


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.